اعلان

التطبيق الشامل للأفعال الاكثر استعمالا

هل أنت الآن تتعلم إحدى اللغات مثل الانجليزية او الالمانية او الاسبانية او أي لغة أخرى ؟ إذن انت في المكان الصحيح بحيث سوف نشارك معك تطبيق أهم الافعال الشائعة لتعلم أي لغة تتعلمها.

التطبيق الشامل للأفعال الاكثر استعمالا

لماذا الافعال مهمة لتعلم أي لغة ؟

يجب ان تعرف عزيزي القارئ عزيزتي القارئة ان من اعمدة اي لغة كيفما كانت في العالم هي الافعال بحيث بدون تعلمك اهم الافعال في تلك اللغة التي تتعلمها فلن تذهب بعيدا في مراحل تعليمك.

لذالك حاول ان تعطي لتعلم لافعال وقتها الكافي وحاول ايضا تقسيم وقتك عند التعلم بين القواعد والمحادثات والقرائة والكتابة والسمع ... لأنه اللغة عبارة عن سلسلة إن فقدت جزء واحد منها فستجد مشاكل في مراحل تعلمك لها.

نصيحة مهمة لتعلم اللغة

هذه النصيحة حاول العمل عليها دائما في تعلمك اللغة وهي التدرج في التعلم فإن اخدنا على سبيل المثال الافعال فحاول دائما مسايرة مستواك ولا تحاول ان تعقد المسألة وتحاول حفض افعال تتجاوز مستواك لان هذا سوف يشكل لك مشكل لاحقا، لذالك ابدأ بالافعال السهلة والتي تستعمل بكثرة في تلك اللغة التي تتعلمها.

فالكثير من الناس الان يعتقدون ان التعلم الجيد هو حفظ اكبر عدد من الكلمات والافعال ... لكن اهم شيء هو ان تعرف كيف توضف تلك الاشياء التي حفضتها ولو كانت قليلة.

تحميل تطبيق الافعال الاكثر استعمالا

الان اتركك مع روابط التطبيق ويمكنك تنزيل التطبيق حسب اللغة التي تتعلمها فما عليك سوى الضغط على الرابط حسب لغتك وتقوم بتنزيله على الفور.

لتنزيل تطبيق افعال اللغة الالمانية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة الانجليزية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة الفرنسية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة الاسبانية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة الايطالية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة السويدية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة التركية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة النرويجية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة الدنماركية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة الهولندية من هنا

لتنزيل تطبيق افعال اللغة اليونانية من هنا


نتمنى ان ينال المقال اعجابك وتكون قد استفدت منه

0 تعليقات